القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل 5 ماوس للألعاب لعام 2021

يعد ماوس الألعاب الجيد استثمارًا في الدقة ، ليس فقط للألعاب ، ولكن أيضًا للاستخدام العام للكمبيوتر. وعلى الرغم من أن الاختلافات بين فأرة الألعاب الحديثة قد تبدو صغيرة مثل الاسم الصغير الذي يحمل الاسم نفسه لجهاز الألعاب الأساسي هذا ، فإن أفضل فأرة الألعاب لا تشعر بالتحسن فحسب ، بل إنها تحسن طريقة اللعب.

امتدت دقة نقاط البكسل لفئران الألعاب السلكية الآن لتشمل أجهزة ماوس الألعاب اللاسلكية ، مما يعني أنه ، إذا سمحت الميزانية ، فإن أفضل فأرة الألعاب هي ماوس ألعاب لاسلكي لحرية الحركة. الحركة الكاملة للعب سلس. يعد وجود مستشعر بصري دقيق أمرًا ضروريًا وسيتم تحديد عدد الأزرار حسب نوع الألعاب التي ترغب في لعبها. من حيث السعر ، توقع إنفاق أكثر من 150 دولارًا على خيار لاسلكي متطور رائع ، ولكن لا تزال هناك بعض الخيارات القوية التي تقل عن 100 دولار.

أفضل ماوس للألعاب

أفضل ماوس للألعاب بشكل عام

1 . Logitech G502 Lightspeed


نعم ، سيكلفك ذلك ، لكن يعتبر Logitech G502 Lightspeed استثمارًا ، فهو أفضل فأرة ألعاب استخدمتها على الإطلاق وأكثرها تنوعًا. تم بناء هذا الجهاز اللاسلكي G502 فوق أحشاء مثيرة للإعجاب بالفعل لسلفه السلكي G502 ، وهو ترقية ملحوظة.

بالنسبة للمبتدئين ، إنه أخف وزنا. إذا كانت الخفة أقل جاذبية ، فيمكنك زيادة "إحساس اليد" في G502 اللاسلكي عن طريق إدخال الأوزان الداخلية المضمنة. أضف المزيد لترويض الشريحة أو اتركها أفتح من أجل حرية غير مقيدة. يأخذ G502 ما بدأته فأرة ألعاب Logitech مع G900 الأيقوني - أول حل ماوس ألعاب لاسلكي يكرر حقًا الدقة بلا منازع لفأرة الألعاب السلكية - ويتوسع فيها. فقط تأكد من إبقاء مستشعر G502 ولوحة الماوس نظيفة للحصول على أقصى درجات الدقة.

يشعر G502 بأنه مصمم لقبضة راحة اليد الشهيرة ، حيث يعشش إبهامك في أخدود يوفر وصولاً بديهيًا بثلاثة أزرار: اضغط إلى الأمام للضغط على زر التعديل الدقيق أو لف إبهامك للوصول إلى أزرار الماوس ثلاثة وأربعة. قم بتنزيل وتثبيت برنامج Logitech G Hub سهل الاستخدام لتخصيص هذه الأزرار الثلاثة أو الثمانية الأخرى حسب رغبتك. هذه الأزرار ليست تطفلية أيضًا ، مما يعني أن G502 قابلة للتطبيق للرماة تمامًا كما هي الحال مع ألعاب RPG والأنواع الأخرى التي تفضل المزيد من الأزرار.

الوزن: 114 جرام
الحد الأقصى DPI: 16000
معدل الاقتراع: 1000 هرتز
عمر البطارية: حتى 60 ساعة (بدون إضاءة)
الأزرار: 11

مزايا

مستشعر دقيق
وزن قابل للتخصيص
11 أزرار قابلة للبرمجة

سلبيات

شحن Micro-USB

أفضل ماوس ألعاب وصل إلى النهائيات

2. HyperX Pulsefire Dart


تعمل HyperX Pulsefire Dart على فلسفة إبقائها بسيطة. من تصميمه المباشر إلى برنامج bare-bolts (beta) ، فإن Dart عبارة عن فأرة ألعاب عالية الأداء وكان خياري المفضل قبل إخراج الفائز G502 أعلاه.

لم أستفد من الشحن اللاسلكي الاختياري Qi ، لكنني أقدر أن الشحن يتم عبر كابل USB-C ، مما يعني عدم وجود خطر من أن يعلق الكابل رأسًا على عقب. يتم الجمع بين مستشعر دقيق ووصلة تردد لاسلكية 2.4 جيجا هرتز موثوقة للغاية للحصول على أداء موثوق بشكل لا يصدق للأنشطة اليومية ، وبالطبع للألعاب اليومية.


السعر: 199 يورو
الوزن: 110 جرام
الحد الأقصى DPI: 16000
معدل الاقتراع: 1000 هرتز
عمر البطارية: يصل إلى 50 ساعة
الأزرار: 6

أفضل فأرة ألعاب FPS

3 .Razer Viper Ultimate




لا يأتي Razer Viper Ultimate بثمن بخس ، لكن قاعدة الإرساء المرفقة تسمح لك بشحنه بسهولة بين الجلسات أو بين عشية وضحاها. هناك خيار لكابل micro-USB إذا كنت على وشك الجفاف أثناء جلسة التصوير ، ولكن من الصعب استخدامه ومن الأفضل تجنبه.







الوزن: 74 جرام
الحد الأقصى DPI: 20000
معدل الاستطلاع: 1000 هرتز
عمر البطارية: يصل إلى 70 ساعة
الأزرار: 8

أفضل ماوس ألعاب RPG

4 .Corsair Gaming Mouse

هناك طلب كبير على اختصارات لوحة المفاتيح عند لعب ألعاب MMO أو ألعاب RPG أو العناوين الإستراتيجية المتعطشة للأوامر. بدلاً من جعل لوحة المفاتيح تقوم بكل العمل ، تمنحك الفئران مثل Corsair Scimitar خيار مجموعة من الأزرار ليد الماوس. بالنسبة إلى Scimitar ، يُترجم هذا إلى 17 زرًا قابلًا للبرمجة ، يتم التحكم في 12 منها بواسطة إبهامك.

على الورق ، يبدو هذا مخيفًا بشكل لا يصدق ، لكنني تأثرت بمدى سهولة الشعور بدقة بأي من هذه الأزرار الاثني عشر مع القليل من الممارسة.

تحتوي هذه الأزرار الـ 12 على مزيج رائع من دعم قبضة الماوس ، ولكنها أيضًا لا تتطلب الكثير من الضغط لتسجيل أوامر الإدخال. استخدم الأداة المضمنة لتغيير موضع هذه الأزرار لإضفاء طابع شخصي ، ثم قم بالوصول إلى برنامج Corsair iCUE الشامل بشكل مذهل لنقل التخصيص إلى مستويات جديدة.

الوزن: 122 جرام
الحد الأقصى DPI: 18000
معدل الاستطلاع: 1000 هرتز
عمر البطارية: N / A
الأزرار: 17

أفضل ماوس للألعاب في الميزانية

5 .SteelSeries Rival 3


عندما تشتري فأرة ألعاب رخيصة بأقل من 100 دولار ، توقع شراء ماوس سلكي. ومع ذلك ، لا يجب أن يكون هذا أمرًا سيئًا ، كما يثبت SteelSeries Rival 3 بكابل USB بطول 1.8 متر. يوفر هذا مساحة كبيرة للمناورة للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية البعيدة.

طالما أنك تحافظ على كبل USB بعيدًا عن العوائق المحتملة ، ينزلق Rival 3 دون عناء فوق وسادات الماوس بحجم لوحة الشريط (رائعة للألعاب منخفضة الحساسية) وكما تتوقع من ماوس سلكي ، يوفر دقة كاملة أثناء الألعاب اليومية أو الألعاب متعددة الأنواع.


السعر: 69 يورو
الوزن: 77 جرام
الحد الأقصى DPI: 8500
معدل الاستطلاع: 1000 هرتز
عمر البطارية: N / A
الأزرار: 6
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات